الأربعاء، 18 أبريل، 2012

ألم تشبعى من الدماء يا مصر ؟!

بالنسبة لابو اسماعيل انا انضم لهذه الدعوه :

طالبت رابطة شباب الدعوة السلفية، الشيخ حازم أبو إسماعيل المستبعد من سباق الرئاسة، بإخراج ما يملكه من مستندات إن وجدت، وإن لم يكن فتطبيقاً للقاعدة الشرعية فإن البينة على من ادعى، واليمين على من أنكر.

وقالت الرابطة فى بيان لها مساء الثلاثاء: إن اللجنة العليا للرئاسة أصدرت قرارها بشأن تظلم حضرتكم، وجاءت النتيجة برفض التظلم والاستبعاد من سباق الرئاسة، والبلاد تمر بظروف حرجة ووقت فتنة يختلط فيها الحابل بالنابل وتسبق الحمية الروية، وقد تنفلت أعصاب محبيك ومؤيديك.

وأضافت الرابطة: تعلم يا شيخنا كيف تعلق الشباب بمشروعك، ورأوا فيك قائداً حلموا به سنيناً، وتعلم تماماً أن من محبيك من يستعد لبذل أنفسهم لدفع الظلم عنك.

وشددت: الأمر قد يتطور لما لا يُعلم مآله ويستحق منكم أداء اليمين ليس لتبرئة ساحتك وفقط، وإنما لتنزيه المنهج والمشروع الذى حملته بين يديك، ويعلم الله كم يشق علينا مثل هذه الكلمات، لكن حملنا عليها حرصنا العميق على سلامة البلاد والعباد، ومن ورائها حمل هم سلامة المنهج وتنزيه الدعوة إلى الله التى أنت ولا شك أحد رجالها.
بالنسبه لابو اسماعيل : ادعوه لليمين وان كان هذا من سوء الادب الا انه ادرأ للفتنه ، وعلي امام الله ان انصره قدر ما استطعت ان اقسم
اما بالنسبه لمصر فالامر شئ اخر .... فهى لا تحتاج لان تقسم لى انها متعطشه لكثير من دماء الشهداء ... لتتحرر

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...