الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

عيد ميلاد غاضب

 

عندما يقول احد لك فى يوم ميلادك ...... ( فى نهاية اليوم )
كل عام وانت بخير يا فلان  ..... اليوم عيد ميلادك هل كنت تذكر ؟! ..... ( وفى نبرة صوته بعض من عصير الليمون )
و عندما يكون هذا الشخص من اهم المقربين لديك
و عندما يكون امر عيد الميلاد هذا ليس بالامر المهم الا ان تفاصيل الامر نفسها مهمه
فلابد من ان تكون اجابتك هى ( اه اعلم ..... )
فتكون اجابته بتعجب انك تذكر تاريخ ميلاد احد ... فيكون ردك : اه مهو ناس كتير اتصلوا بيا فكرونى
هو : انا ما كنتش هقولك اصلاً وهستنى ..... لانك كنت غالبا ما تنسى عيد ميلادى بحجة انك لا تتذكر تواريخ الميلاد او التواريخ بوجه عام
اجابتى ببساطه : ألا يكفيك ويرضي نفسك انك اخر من هنئتنى ؟!! ألا يرضيك هذا بعض الشئ ؟!!
هو  ( بعد لحظة سكوت بسيطه ) ثم :لا ابدا انا كنت مش هقولك اساساً .... ( وكأنه لم يرضيه رضايا منه انه اخر الحاضرين ) ... ثم اننى كنت افعل كذا وكذا و كذا فى مثل هذا اليوم لك وانت لم تكن تفعل اى شئ فى المقابل
هنا تعجبت كثيراً من انه كان يفعل ذلك وينظر المقابل .... اعلم ان الحياه اخذ وعطاء الا انى لم اقسها يوماً بالمسطره او بالعلاقه الخطيه التحليليه
فليس دائماً 1 + 1 = 2
ثم بعد استطراق بسيط  انا : أتعلم ؟! بالرغم من اعترافى بأنى لا احفظ التواريخ او انتبه لحينونة التاريخ من الاساس  .... الا انى لا اظننى يوماً عندما تذكر عيد ميلادك او حتى نسيته انى قلت مثل هذا الكلام بهذه الطريقه فى مثل هذا اليوم بالنسبه لك !!!!

اخر الكلام
انه .... حقاً شخص غاضب كثيراً
واظننى لازلت اصبر عليه

هناك تعليق واحد:

العاب يقول...

nice topic

  قيراط حظ ولا فدان شطارة ... مقوله سمعناها كلنا و حفظناها عن اجدادنا ... ب س لما بدأنا نتعلم و نشوف العلم الحديث و الغرب و تكنولوجيته بدأنا...